تكنولوجيا

أبل تطلق أحزمة ساعات بأعلام الدول

أعلنت شركة أبل عن مجموعة جديدة من الأحزمة الرياضية لساعاتها بألوان تمثل أعلام 22 دولة حول العالم بالإضافة إلى إمكانية تغيير وجه الساعة ليأخذ ألوان واحد من تلك الأعلام، وفقاً لموقع Mac Rumors.

وضمت قائمة الدول الممثلة في هذا الإصدار المحدود الجديد كلاً من أستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين والدنمارك وفرنسا وألمانيا وبريطانيا واليونان وإيطاليا وجامايكا واليابان والمكسيك وهولندا ونيوزلندا وروسيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة.

ويكلف الحزام الواحد 50 دولاراً وهو مصنوع من مادة ناعمة وخفيفة الوزن. ويمكن أيضاً تغيير وجه الساعة نفسها ليصبح بألوان الحزام التي تمثل علماً لإحدى الدول المذكورة. وأصبحت الأحزمة متوفرة للبيع والطلب عبر موقع شركة أبل.

مقالات ذات صلة

كما يمكن تحميل وجه الساعة الموافق للحزام باستخدام رمز موجود على علبة الحزام، علماً أن هذه الرموز متوفرة أيضاً على موقع الشركة.

ولإضافة أي وجه من أوجه الساعة الجديدة، يمكن للمستخدم القيام بذلك من خلال التوجه إلى صفحة ساعة أبل على موقع الشركة باستخدام هاتف آيفون المقترن بساعة المستخدم، ثم النزول إلى الأسفل إلى قسم International Collection (المجموعة الدولية) والضغط على خيار عرض الدول أو البلدان. وستظهر بعد ذلك تفاصيل عن كل تركيبة حزام ووجه مع خيار تثبيت أي من أوجه الساعة المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى