رياضة

أزرق اليد يواجه الأخضر السعودي لملامسة ذهب «الخليجية»

يتطلع منتخب الكويت لشباب كرة اليد إلى تجاوز نظيره السعودي في المباراة التي ستجمع بينهما عصر اليوم في الإمارات للاقتراب من التتويج بذهب البطولة الخليجية الأولى للشباب في حال فاز في المباراة المقبلة على الإمارات.

يخوض أزرق الشباب لكرة اليد مواجهة مهمة في مشواره بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، المقامة في الإمارات، عندما يلتقي المنتخب السعودي عند الثالثة عصر اليوم على صالة نادي البطائح الثقافي في إمارة الشارقة.

ويتطلع منتخب اليد، الذي سجل ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة إلى فوزه الرابع على الأخضر السعودي، للحفاظ على فرصة حصد الميدالية الذهبية في حال فاز على الإمارات في الجولة الأخيرة.

وتضم صفوف الأزرق عدداً من اللاعبين المميزين أمثال عبداللطيف وليد، وعبدالوهاب المطوع، ويوسف محمد.

أزرق الطائرة

كما يخوض منتخب الطائرة اليوم مباراته الرابعة في الدورة بمواجهة المنتخب القطري 12 ظهراً على صالة نادي النصر، علماً أن الأزرق نجح في تجاوز العقبة الأبرز أصحاب الأرض المنتخب الإماراتي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، مما يعني أن أزرق الطائرة هو الآخر أمام فرصة تحقيق ميدالية ملونة.

بداية المشوار

ويفتتح منتخب الكويت لكرة الطاولة منافساته في الدورة اليوم ولمدة أربعة أيام متتالية على صالة نادي شباب الأهلي بدبي، بمشاركة اللاعبين براك التوره، وطلال البدر، وخالد الدبوس، وحسين عبدالكريم، وسيد القلاف، وخديجة الحلواجي، ومريم الحلواجي، وريان العيدان، وفاطمة الشمري، وجنى العيدان.

كما تستكمل منافسات الملاكمة على صالة مبادلة أرينا لليوم الثاني على التوالي في أبوظبي بمشاركة منتخب الكويت في المسابقة بوفد يتكون من 4 لاعبين هم يعقوب الشاهين وسعود فرحان وعبدالعزيز بوحميد وياسر حسن.

زر الذهاب إلى الأعلى