رياضةهاشتاقات بلس

أسعد البنوان رئيس نادي كاظمة يُهاجم اتحاد الكرة بعد الخروج المبكر لـ”الأزرق” من “خليجي 24”

هاجم أسعد البنوان رئيس نادي كاظمة بقوة مسؤولي اتحاد الكرة، مؤكدًا أن إخفاق المنتخب الوطني الاول لكرة القدم في بطولة كأس الخليج الـ24 التي تستضيفها قطر حالياً والخروج المبكر من الدور الاول هي النتيجة الطبيعية لعمل منظومة الاتحاد الذي يفتقد تمامًا للتخطيط.

وقال البنوان في تصريحات له إن هجومه ليس رد فعل عقب النتائج الكارثية في كأس الخليج وإنما كان نادي كاظمة الرياضي مستشرفًا لما آلت إليه الأمور الآن.

كما أوضح أن النادي البرتقالي وجه دعوة إلى الأندية لاجتماع تنسيقي من أجل مناقشة أخطاء ومخالفات الاتحاد في 15 يوليو  الماضي والبيان الذي أعقبه، يؤكد أن كاظمة كان على حق من خلال نظرة منطقية مسبقة توقعت مزيدًا من التخبطات للاتحاد.

وأضاف أسعد البنوان : “لقد سجلنا موقفًا آنذاك وأصدرنا بيانًا، محذرين ومنذرين من أن الاتحاد يسير دون رؤية أو إستراتيجية، ولا يمكن أن ينجح بتاتًا سواء على صعيد عمله الإداري أو إعداد المنتخبات الوطنية، وبالفعل حصل ما حذرنا منه وسجلت معظم تلك المنتخبات الإخفاق تلو الآخر”.

وأشار البنوان :”مجلس إدارة الاتحاد الحالي أثبت بعد عامين من ولايته، أنه لا يملك أي قدرات أو خطط لإدارة مقدراته وكذلك أي رؤية لبناء منتخبات وطنية تكون نواة للمستقبل، وهذه أيضًا مسؤولية الأندية التي أنتجت هذا المجلس باعتبارها سيدة الجمعية العمومية، لكنها لا تمارس واجباتها في الرقابة والمحاسبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى