أخبار الكويتهاشتاقات بلس

أمين سر جمعية المهندسين م.فهد العتيبي: تكويت قطاع الإنشاءات التربوية لإنجاز صيانة مدارسة «التربية» بالكامل

أشاد أمين سر جمعية المهندسين المهندس فهد العتيبي، ببحث وزارة التربية الاستعدادات وتجهيز المدارس للعام الدراسي المقبل، لافتاً إلى ما نشر حول تكليف الوزارة لنحو 984 مدير مدرسة لمتابعة احتياجات المدارس وتجهيزها.

وقال العتيبي «إننا سعداء في حرص التربية على الاستفادة من فترة الصيف والمسارعة إلى تشجيع المهندسين المشرفين على تجهيز المدارس»، مضيفا أن تنفيذ مشاريع الصيانة وإنجازها خلال فترة الصيف الجاري يساهم في انطلاق العام الدراسي بيسر وسلاسة.

وأعرب أمين سر الجمعية عن الأمل في تشجيع الزملاء المهندسين للعمل في قطاع الانشاءات التربوية لتكون بيئة العمل جاذبة ولتسد الحاجة الماسة لهذه الادارة للعناصر الكويتية، مؤكدا «إننا على ثقة تامة بأن الأخوة في الإدارة والمعنيين في الوزارة لن يأنون جهدا في دعم العنصر الوطني لتكويت القطاع لتنفيذ مشاريع التربية بالكامل».

وقال العتيبي «إن هذه الالتفاتة من المعنيين في وزارة التربية إلى المسارعة في جدولة مشاريع الصيانة والتجهيزات للمدارس في كافة المناطق التعليمية يثلج صدورنا ويجعلنا أكثر فخرا بالعنصر الكويتي في العمل الحكومي»، مضيفا «إننا نأمل أن تشمل الصيانة أنظمة التكييف وتجهيزات وتمديدات الصرف الصحي والمياه وتأمين برادات مياه الشرب وواجهات المدارس ومتطلبات الفصول الدراسية لتكون أكثر راحة وجاذبة لأبناءنا الطلبة».

 

زر الذهاب إلى الأعلى