ترند

أنجلينا جولي: أبنائي يخشون عليّ من مشاهد الأكشن

أكدت النجمة العالمية أنجلينا جولي أن لديها شعوراً بأنها ستكون في حالة جيدة عند بلوغ الخمسين، مضيفة أنها تشعر بالفعل بأنها أفضل حالا بكثير في سن الأربعين عما كانت من قبل.

وأشارت جولي في مقابلة صحافية إلى أن شعورها بهذا يرجع إلى وفاة والدتها في سن مبكرة، قائلة: “لذلك ربما تمنحني السن الأكبر شعورا بالانتصار”.

وتجد جولي، الممثلة البالغة من العمر 45 عاماً، من الطريف أن أبناءها يشعرون بالقلق عليها، قائلة: “أبنائي يخشون عليّ من مشاهد الأكشن، ومؤخراً كنا على الترامبولين، وقال لي أبنائي: لا تفعلي يا أمى سوف تؤذين نفسك”. وأضافت مازحة: “كان هناك وقت كنت فيه نجمة أفلام حركة، والآن يخبرني أطفالي بأنه يجب علي أن أنزل من الترامبولين حتى لا أؤذي نفسي”.

وتابعت، في تصريح صادم لمعجبيها، أنه بعد مرور 5 سنوات على انفصالها عن زوجها الممثل الأميركي الشهير براد بيت، فإنها لا تعرف إن كانت سعيدة في تلك المرحلة من حياتها أم لا.

وقالت جولي: “لا أعرف، لقد كانت السنوات القليلة الماضية صعبة جداً”، وأردفت: “لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا، إنها تعود ببطء مثل ذوبان الجليد وعودة الدم إلى جسدي”.

وتزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019، ولا تزال إجراءات إنهاء الطلاق بينهما مستمرة.

ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاما) وباكس (17 عاما) وزاهارا (16 عاما) وشيلوه (14 عاما) والتوأم نوكس وفيفيان البالغان 12 عاما.

في سياق آخر، تستعد جولي لعرض فيلمها الجديد Those Who Wish Me Dead في 14 مايو المقبل، كجزء من صفقة Warner Bros، التي تنص على عرض الفيلم بالسينمات وعلى HBO Max في نفس الوقت.

ويستند الفيلم إلى رواية مايكل كوريتا، التي قدمها عام 2014 وتحمل الاسم نفسه، ويحكي الفيلم قصة صبي في الرابعة عشرة من عمره يشهد جريمة قتل وحشية، ليجد نفسه مطارداً من قبل قاتلين توأمين في برية مونتانا، وفي وقت لاحق يحصل على هوية مزيفة ويتم إخفاؤه في برنامج مهارات الحياة البرية للمراهقين المضطربين، بينما يسعى القتلة للعثور عليه.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى