رياضة

أنشيلوتي: أظهرنا شخصيتنا أمام تشيلسي.. وأثبتنا تفوقنا على الكرة الإنجليزية

عبر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سعادته بالتأهل أمام تشيلسي، وسخر من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد المدرب الإيطالي فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين على تشيلسي.

قال أنشيلوتي لشبكة كانال 5 عقب اللقاء:”هذا النادي لا يستسلم أبدًا، لهذا السبب حصلنا على جائزة كبيرة مثل التأهل لنصف النهائي ، البيئة ساعدتنا اليوم والجمهور الحاضر في الملعب”.

تابع:”كان هدفنا الأول بمثابة ضربة قوية لهم، وريال مدريد اعتاد على لعب نصف النهائي ، لكننا فخورون بأننا وصلنا إلى هذا الهدف لأن الجميع قال إن كرة القدم الإنجليزية كانت متفوقة على كرة القدم الإسبانية”.

أضاف:”في النهاية ، إسبانيا لديها فريقان في نصف النهائي، إنه ليس انتقامًا شخصيًا ، أنا سعيد من أجل فياريال وأوناي إيمري ، فريق ممتاز ومدرب رائع، غدا هناك مرشح آخر لنصف النهائي ، أتلتيكو مدريد “.

كاد أنشيلوتي أن يكرر الأمر نفسه في مقابلة ثانية مع قناة سكاي سبورت إيطاليا ، حيث بدا منزعجًا من بعض النقاد الذين طردوا ريال مدريد من السباق على اللقب هذا الموسم.

أوضح:”اعتقدت أنه يمكننا تحقيق ذلك، لقد عانينا كثيرا في الكرات الثابتة ، لكن بعد هدفهم الثاني ظهرت شخصيتنا ، كنا نعلم أن تشيلسي يمكن أن يسبب لنا مشكلة، ربما كان لدينا شيء أكثر من ذلك ، لكننا كنا قادرين على المنافسة ونحن الآن في نصف النهائي، بالتأكيد ، ليس بإمكان أربعة أندية فقط الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

أردف:”كريم بنزيمة بطل ، لكن يمكنني أن أذكر العديد من اللاعبين الليلة، لعب داني كارفاخال في مركز قلب الدفاع ، وكان لوكاس فاسكيز وإدواردو كامافينجا تأثير كبير ، وتوني كروس الذي لعب 70 دقيقة ، مودريتش؟ لقد كان غير عادي ، خاصة مع هذا التمريرة الساحرة “.

وسيواجه ريال مدريد، المتأهل من قمة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى