رياضة

أوكامبوس يغيب عن مران إشبيلية

غاب الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس اليوم عن مران فريقه إشبيلية، نظرا لوجود امكانية لرحيله خلال الساعات القادمة عن جدران النادي.

أوضح بيان النادي الأندلسي أن أوكامبوس غاب عن المران الذي قاده اليوم المدرب جولين لوبيتيجي استعدادا لمواجهة السبت أمام برشلونة في ملعب رامون سانشيز بيثخوان ضمن الجولة الرابعة من الليجا.

وكان أوكامبوس قد انضم لإشبيلية في صيف 2019 قادما من أوليمبك مارسيليا الفرنسي.

كان الدولي الأرجنتيني صاحب الـ 28 عاما من أبرز الغيابات في مران إشبيلية، حيث يقترب من الانتقال لصفوف أياكس أمستردام الهولندي، لينضم لزميله الهولندي من أصل تونسي، كريم رقيق، الذي غاب عن مران أمس واليوم.

ويتعافى أيضا الثنائي ماركاو وتيكاتيكو من إصابتيهما ليتأكد غيابهما عن مواجهة البارسا، التي سيلحق بها الظهير الأيسر الأرجنتيني ماركوس أكونيا بعدما أكمل عقوبة الإيقاف لمباراة السبت الماضي أمام ألميريا.

ويعاني إشبيلية من سوء النتائج في انطلاقة الليجا بتعرضه لهزيمتين أمام أوساسونا (2-1) وألميريا (2-1) بينما تعادل على أرضه (1-1) أمام بلد الوليد.

بدوره استفاق برشلونة بعد انطلاقته السيئة أمام رايو فاييكانو (0-0)، ليسحق ريال سوسييداد خارج قواعده (1-4) ويفوز في سبوتيفاي كامب نو (4-0) على بلد الوليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى