رياضة

أول تعليق من سيميوني بعد الإقصاء من كأس الملك

تحدث دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، بعد الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا، نتيجة الهزيمة أمام ريال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لحساب دور ربع النهائي.

وبعد المباراة تحدث المدرب الأرجنتيني عن النتيجة :” جيد جدا ، الفريق الذي تنافس بشكل جيد جدا ، والذي لعب مباراة جيدة جدا ، تلك التفاصيل التي يمكن أن تكون في صالح أو ضد يمكن أن تحدد النتيجة النهائية ، والتي لا أحد يهتم بها ، لكنها حقيقة واقعة”.

واضاف :” بدأ مدريد اللعب ، وعادة ما يلعبون بشكل جيد ، ولديهم فرصة لمهاجمتك ، ودافعنا بشكل جيد للغاية حتى هدف رودريجو الرائع ، قبل أن تكون هناك لعبة حاسمة مثل سيبايوس تمر دون أن يلاحظها أحد ، ولا تهم أي شخص ، ولكن لم يحدث ولم يكن هناك من يهتم ، لكنه حقيقة، ثم طرد سافيتش ، هكذا أردنا الإصرار وحاولنا التعادل ولكن بالفعل ” .

وواصل :” قدمنا ​​كل ما لدينا ، وهذا يتركنا هادئين ، يولد لنا في هذه المنافسة مع ريال مدريد أننا نأخذها دائمًا إلى وقت إضافي، أردنا الفوز ، يغادرون سعداء ، لدينا الدوري فقط ونأمل أن ننهي العام جيدًا ثم نحلل كل شيء جيدًا” .

وتحدث الأرجنتيني عن القلق بشأن صعوبة استكمال الموسم في واندا ميتروبوليتانو :” لديّ موقف في ذهني ، وهو العمل بالطاقة والحماس ، مثل يوم وصولي حتى اضطررت إلى المغادرة ، سأظل دائمًا كما هو وسأحاول بذل قصارى جهدي حتى يأتي ذلك اليوم ، والذي سيكون تعال في مرحلة ما “.

واختتم :” ليست هناك حاجة لتوضيح أي شيء، لقد تم استبعادنا من دوري أبطال أوروبا ، من كأس الملك، أمامنا الجولة الثانية، أنا سعيد جدًا في أتلتيكو مدريد ، تمامًا مثلما وصلت، سأقدم كل شيء حتى يوم مغادرتي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى