رياضةهاشتاقات بلس

إدارة اتحاد الكرة ترفض التشكيك في ذمتها المالية

قال الاتحاد الكويتي لكرة القدم انه يتفهم انتقاد البعض لعمل الاتحاد واللجان العاملة لديه، سواء أصبنا في القرارات أو جانبنا الصواب في البعض منها، فليس هناك عمل بلا أخطاء، لكنها بلا شك أخطاء غير متعمدة.

واضاف الاتحاد في بيان صادر عنه :«ما لا نقبله ونرفضه تماما، هو التشكيك في الذمة المالية لرجالات الاتحاد ومنتسبيه، ما يتوجب علينا عدم السكوت تجاه هذه الاتهامات التي تخطت حدود النقد، واللجوء للقانون في دولة المؤسسات للحفاظ على حقوقنا كاملة.. ولعل الجميع يتذكرون، ما أكدناه سلفا أنه يتعين على اي شخص او هيئة رياضية كانت او غير رياضية، ان تذهب للنيابة العامة والقضاء والجهات المختصة لتحريك دعاوى ضد الاتحاد ومجلس إدارته واللجان العاملة بها، وذلك في حال امتلاكها ادلة وبراهين، بدلا من الاعتماد على الكلام الانشائي، الذي يضر الجميع».

وختم قائلا :«إذ نؤكد مرارا وتكرارا على احترامنا للرأي والرأي الآخر والاختلاف في وجهات النظر، لكن في الوقت ذاته نؤكد رفضنا لتوجيه الاتهامات التي تتخطى حدود النقد، مع تمسكنا بالقيم والمبادئ التي جبلنا عليها جميعا في دولة تطبق الديموقراطية، وتحترم القانون، وترفض النيل من سمعة الجميع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى