إقتصاد وأعمال

إدارة «بنك بوبيان» ومتطوعوه زاروا الدفاع المدني

قام وفد من الإدارة العليا لبنك بوبيان وعدد من أعضاء فريق البنك التطوعي، بزيارة للإدارة العامة للدفاع المدني لتقديم الشكر لهم ولجميع المتطوعين على الجهود التي يبذلونها حالياً في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وحضر اللقاء عدد من قياديي الإدارة العامة للدفاع المدني في مقدمهم مدير عام الإدارة العميد جمال الفودري، بينما شارك في اللقاء من «بوبيان» نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري ومدير عام البنك وليد الياقوت.

وقال العميد جمال الفودري إن العمل التطوعي واجب وطني تسهم فيه مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة إيماناً من الجميع بضرورة تضافر الجهود جميعاً من أجل تجاوز الأزمة ومساندة أجهزة الدولة.

وأضاف «ضرب المتطوعون أروع الأمثلة في مواجهة فيروس كورونا المستجد في مختلف القطاعات والمجالات مواصلين الليل بالنهار للتعاون والعمل معاً للقضاء عليه حتى ترجع الأمور إلى ما كانت عليه».

وشكرالفودري «بنك بوبيان وإدارته ومتطوعيه على الزيارة التي قاموا ووصفها بأنها ليست بالغريبة على البنك أو القطاع المصرفي الذي كان من أبرز الداعمين للجهات الحكومية في هذه المواجهة».

من جانبه، قال الياقوت «تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج يقوم به بنك بوبيان ومتطوعوه لتقديم الشكر إلى أهم الجهات التي تقف حالياً في الصفوف الاولى لمواجهة خطر فيروس كورونا».

وأكد الياقوت أن ما يقوم به متطوعو الكويت في جميع المجالات في الوقت سيسجّل في التاريخ كصفحات ناصعة من الإنجاز والقدرة على التعامل مع الأزمات، منوهاً بأهمية الدور الذي لعبه الدفاع المدني تحديداً في هذه الأزمة.

وزاد «كان للدفاع المدني بقياداته وإدارته ومنتسبيه وشباب الكويت من المتطوعين دور مهم ورئيسي في التصدي لوباء كورونا حيث نجحت جهودهم على مدار الساعة في التغلب على الكثير من الصعوبات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى