رياضة

إدارة نادي الجهراء تقدم مقترحاً إلى الهيئة العامة للرياضة لحل مشاكل توقف النشاط

يدرس مجلس ادارة نادي الجهراء تقديم مقترح الى الهيئة العامة للرياضة بشأن تشكيل لجنة مصغرة في كل ناد لتصريف العاجل من الأمور في إطار السعي لحل المشاكل الإدارية العالقة والناشئة عن توقف النشاط الرياضي.

وقال المنسق العام بنادي الجهراء صالح الجنفاوي في تصريحات نقلتها صحيفة “الأنباء” الكويتية إن مجلس الإدارة يقف الى جانب الحكومة ممثلة بالهيئة العامة للرياضة في كل الخطوات والقرارات الهادفة للحفاظ على صحه المجتمع والرياضيين وهو من الأندية التي اوقفت النشاط مبكرا تجاوبا مع تعليمات اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة حفاظا على سلامة اللاعبين وكل منسوبي النادي.

كما أوضح الجنفاوي تفاصيل الاقتراح، مشيراً الى انه يجب ان يتحقق للجنة الموافقة الرسمية من الهيئة وتوافر النصاب القانوني حال انعقادها والذي يمكنها من اتخاذ قرارات ولتكن مكونة من 6 أو 7 اعضاء فقط مع اتخاذ التدابير الاحترازية بالتعاون مع وزارة الصحة قبل الاجتماع على ان تكون فترة عملها خلال النهار وهو الوقت المسموح به في التنقل بعد قرار فرض حظر التجول الجزئي.

وذكر انه مع تواجد هذه اللجان في كل ناد يجب العمل والتواصل مع الهيئة على حل المشاكل العالقة والتي باتت معروفة للجميع ومنها عقود اللاعبين المحترفين والاجهزة الفنية والطبية وعقود الصيانة والنقل والتي ينتهي معظمها مع نهاية شهر مايو المقبل وغيرها من الأمور الإدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى