ترندهاشتاقات بلس

إليسا وهيفاء وهبي تجتمعان في «موسم الرياض»

قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات وحفلات موسم الرياض بنسخته الثالثة، والتي جاءت تحت شعار «فوق الخيال»، أعلنت «روتانا» أن إليسا وهيفاء وهبي ستحييان حفلاً غنائياً مشتركاً.

وذكرت شركة روتانا، أن الحفل سيكون في 28 أكتوبر بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ونشر موقع روتانا لايف بوستر الحفل، وكتب: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، واللي ما يصير بموسم الرياض يصير، قريباً نعلن عن موعد طرح التذاكر».

وأعلنت هيفاء عبر صفحتها بـ «إنستغرام» موعد حفلها، ونشرت بوسترا لها مع إليسا، وكتبت نفس العبارات التي كتبتها «روتانا»، حيث كتبت: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، واللي ما يصير بموسم الرياض يصير، قريباً نعلن عن موعد طرح التذاكر».

كما نشرت إليسا نفس البوستر، وكتبت نفس العبارات: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال، واللي ما يصير بموسم الرياض يصير، قريباً نعلن عن موعد طرح التذاكر». يُذكر أن موسم الرياض سيبدأ بحفل عالمي لسيرك دي سولي، يوم الجمعة (21 أكتوبر)، بموسمه الثالث، بتنظيم شركة روتانا، وإشراف الهيئة العامة للترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى