ترندهاشتاقات بلس

إيمان الحسيني: «صنع في الكويت» الخط الفاصل بين الاستمرار في مسرح الطفل او الابتعاد عنه!

أعربت النجمة ايمان الحسيني، عن سعادتها الشديدة بالنجاح الذي حققه مسلسلها «رمادي» خلال موسم رمضان الماضي. وقالت: العمل مميز وخفيف على القلب، وقدمت فيه شخصية مختلفة، ابتعدت بها عن الأدوار التي تعود على الجمهور فيها، والحمد لله الأصداء حول المسلسل كانت جميلة، واستمتعت بها، والناس تفاعلوا مع كل شخصياته، وبالنسبة لي في كل مكان الناس تناديني «سعاد» باسم الشخصية التي قدمتها في المسلسل، وأردفت: عندما أكون مع أصدقائي وانفعل خلال حديثي معهم يقولون لي «الله يخليكي لا تكلمينا بشخصية سعاد المجنونة».

وعن أبرز الفنانين الذين حازوا على إعجابها كمشاهد لمسلسل «رمادي»، أوضحت: منذ أيام التصوير، وأنا يعجبني جدا أداء الفنانة إيمان فيصل لشخصية «طفلة»، وأيضا الفنان علي كاكولي في شخصية «سامي صلاح» هو رائع كعادته، وطبعا كل شخصيات العمل مميزون، لكن «طفلة» و«سامي» استمتعت جدا بأدائهما.

وحول «الدويتو» الثالث الذي يجمعها مع كاكولي في هذا العمل، ردت: أعتبر تجربتي معه في «رمادي» الأجمل بكل صراحة لأن هناك تفاهما وتناغما أكثر بيننا.

أما عن مسلسلها الذي عرض في الموسم الرمضاني أيضا، وهو «زمن العجاج»، فقالت: مختلف كليا عن «رمادي» والعمل فانتازي، لا مكان ولا زمان محددا له، ومن كثر ما هو جميل أدهش الجمهور بأحداثه وبساطته، فهو مبهر من كل النواحي على مستوى الإخراج والتصوير والأزياء والشخصيات.

وردا على سؤالنا: هل ظلم «زمن العجاج» كونه لم يعرض إلا من خلال منصة فقط؟ أجابت: «ليش نقول ظلم؟ ليش ما نقول لأنه مميز وله خصوصيته؟ فهو عرض في منصة مثل «TOD»، وقد لاحظت زيادة المشتركين في المنصة كان من أجل «زمن العجاج»، وهذا شيء حلو ومميز ان الناس تشترك في المنصة من أجل عملك.

وحول مشاركتها في المسرحية الجديدة «صنع في الكويت» التي تعرض حاليا، قالت: هي اكبر تجمع فني يشهده المسرح في الكويت، كل ما يهمنا أن نقدم عرضا يستمتع به الصغير والكبير، كاشفة أن سبب حماسها لهذه المسرحية تحديدا لأنها بمنزلة مفترق طرق أو الخط الفاصل بالنسبة لمشوارها المسرحي، إما أن تستمر في مسرح الطفل أو تبتعد عنه، لأنها تعتبر تجاربها السابقة واختياراتها في مسرح الطفل غير موفقة.

وعن كثرة النجوم في «صنع في الكويت» وهل هي ميزة أم عيب أوضحت بالقول: في عرض مسرحي بهذا الحجم وفي وجود علاقة الحب الشديدة التي تجمع فريق العمل ببعضهم البعض، أنا أرى أنه ميزة وميزة كبيرة جدا، لأن تجمع كل هؤلاء النجوم في عمل واحد أمر صعب، وهذا ما يميزنا في «صنع في الكويت»، فكل الأنظار مسلطة على العمل، والجمهور يأتي ليرى ماذا سيقدم هؤلاء النجوم مع بعض، والحلو في هذا العمل أن كل واحد فيه يريد أن يقدم زميله أفضل ما لديه حتى ينجح العرض، لأن الموضوع ليس عملا فرديا وإنما جماعي.

الجدير بالذكر أن مسرحية «صنع في الكويت» من إنتاج شركة «كتويل» وشركة «ابيز برودكشنز»، ومن تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار، وإشراف عام عبدالله عبد الرضا.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى