ترند

إيمان جمال: قصة حبي ليستْ فعلية

ما زالت الممثلة إيمان جمال تواصل تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي الرمضاني «وأنا أحبك بعد»، من تأليف مريم الهاجري وإخراج خالد جمال.

وكشفت جمال لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها بالقول: «يصنّف المسلسل على أنه اجتماعي (لايت كوميدي)، وفيه أجسّد شخصية الممرضة روان الهادئة الطيبة والتي دائماً تُصلح ما بين الأم والأخت، كما أنها تعيش قصة حب لكن ليست فعلية، ومع الأحداث سيحكم المشاهد على الموضوع، باختصار شديد يمكنني القول إنها شخصية مختلفة، خصوصاً أنها المرة الأولى التي أشارك في عمل (لايت كوميدي).

وعلى الصعيد ذاته سعيدة ومستمتعة كثيراً بالتعاون مع المخرج خالد جمال الذي أتعلّم منه يومياً بشكل كبير، ناهيك عن التفاهم الكبير بين فريق العمل ككل، والذي يضم بثينة الرئيسي، حسين المهدي، محمد الرمضان، فهد العبدالمحسن، ميس كمر، ناصر كرماني، عبدالله التركماني وعيسى الحساوي وغيرهم الكثير».

وتابعت جمال: «خلال الأيام الخمسة المقبلة من المفترض مباشرة تصوير أحداث شخصية قيثارة في المسلسل الفنتازي الرمضاني (كان يا ما كان)، وهو تأليف مشترك بين فاطمة العامر ويوسف المانع، وإخراج عبدالله العراك ومن بطولة نخبة نجوم منهم عبدالناصر درويش، مبارك المانع، سلطان الفرج وميس كمر. والذي يعرفني عن قرب سيؤكد أنني لا أخوض تجربة الكوميديا سوى مع قروب مبارك المانع، لأنهم يعرفون كيفية توظيف الكوميديا الصامتة التي تعيش بداخلي».

وختمت جمال بالقول: «قبل فترة قصيرة انتهيت من تصوير شخصيتي في مسلسل (درب الهوى) تأليف فاطمة حسين إخراج وإنتاج حمد البدري، حيث جسّدت شخصية دكتورة معقدة، ومع توالي الأحداث سيرى المشاهد موضوع هذا التعقيد، كيف يبدأ ويتلاشى».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى