ترند

ابنة ماجد الكدواني تفاجئ والدها بغنائها “بنت أبويا”

لم يتمالك الممثل المصري ماجد الكدوني دموعه على الهواء، بعد أن فاجأته الممثلة والإعلامية إسعاد يونس بإحضار ابنته إلى استديو برنامجها “صاحبة السعادة” الذي كان يشارك فيه.

ودخلت ابنة الكدواني الاستديو وهي تغني “بنت أبويا”، تلك الأغنية التي شهدت نجاحًا واسعًا بعد عرضها ضمن أحداث مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني.

وأبدى الكدواني اندهاشه فور رؤية ابنته، فبكى من سعادته، ثم قبّل إسعاد يونس، وحضن ابنته، معبرًا عن سعادته بوجودها.

وتحدث الممثل المصري خلال الحلقة، عن ابنائه قائلا: “ولادي يوسف وساندرا نقطة ضعفي، هما ثمرة الحياة وثمرة الحياة غالية لما بشوف حد بيكبر ويتبني قدامي وجاء من لا شيء فهذه نعمة كبيرة فهم هدايا في الحياة، شوفتهم بيكبروا ويتكونوا وواخدين حتة مني مشاعر وأحاسيس متتوصفش لكنها غالية أوي، ربنا يحفظهم ويفرح كل الناس بأولادهم”.

video

في السياق ذاته، أعرب الفنان ماجد الكدواني عن سعادته البالغة بعلاقته مع إسعاد يونس، إذ قال: “بشكر ربنا أنه حطك في حياتي لأنك أحد الأسباب العظيمة وربنا معندوش صٌدف، ربنا عنده ترتيبات، وأنا لا أملك غير إني أقوله شكرا يا رب أنه حطك في حياتي، ودي النعمة الحقيقية في حياتي”.

وكان آخر نشاط فني للكدواني هو تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني في دورته الثانية، إذ حصل على جائزة أفضل ممثل دور أول من لجنة التحكيم عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي” الجزء الثاني، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك في المسلسل: محمد رضوان، رنا رئيس، أسماء إبراهيم، طه الدسوقي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى