رياضة

اتحاد الكرة يستعد لاستضافة الكويت للتصفيات الآسيوية المشتركة

عقدت لجنة العلاقات العامة باتحاد كرة القدم اجتماعا تنسيقيا أول من امس استعدادا لتنظيم مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023 بالصين، والتي تستعد البلاد لاستضافتها اعتبارا من الأول من الشهر المقبل. وترأس الاجتماع رئيس لجنة العلاقات العامة حمزة الشطي، وتم بحث آلية تنفيذ برنامج الاستضافة الكامل.

وتضم المجموعة الى جانب الأزرق منتخبات استراليا والأردن ونيبال والصين تايبيه، وسيلتقي الأزرق منتخب أستراليا 3 يونيو المقبل ثم مع الأردن في 11 منه ومع الصين تايبيه 15 منه. وتتصدر أستراليا الترتيب بـ12 نقطة، ويحل الأزرق ثانيا بفارق الأهداف عن الأردن ولكل منهما 10 نقاط، فيما يمتلك منتخب نيبال 3 نقاط والصين تايبيه بلا نقاط.

وعلمت «الأنباء» أن الهيئة العامة للرياضة عرضت تزويد اتحاد الكرة بأعداد من المتطوعين للمساهمة في ادارة وتنظيم الملاعب، إذ إن التصفيات فرصة مناسبة لتدريب المزيد من الكوادر الكويتية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لرواد الملاعب.

إلى ذلك، يصل منتخب نيبال الأحد المقبل عن طريق البر قادما من مدينة البصرة العراقية، وقد أجرت بعثة المنتخب فحوصات الـPCR وفق الاشتراطات الصحية استعدادا للسفر الى البصرة لإقامة تجمع قصير قبل التوجه للكويت برا.

وفي إطار الاستعدادات لاستضافة التصفيات، أنهى اتحاد الكرة الترتيبات اللازمة لإقامة وفود المنتخبات في فندق الشيراتون وفوربوينتس شيراتون الكويت، بينما تقرر إقامة الحكام والمراقبين والمقيمين في فندق الريجنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى