رياضةهاشتاقات بلس

اتحاد الكرة يطالب الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء بالتدخل لإنهاء أزمة حجر المنتخبين الأول والأولمبي

أصدر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانا على لسان أحمد عقله نائب رئيس مجلس الإدارة يطالب خلاله بتدخل رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد لإنهاء أزمة حجر منتخبي الكويت الأول والأولمبي وأرفق الاتحاد مع البيان على موقعة صورا لوفد الأزرق بالمطار.

 وجاء نص البيان كالتالي.

“طالب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد عقلة العنزي تدخل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح باستثناء منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم وكذلك المنتخب الاولمبي من الحجر الصحي المنزلي والمؤسسي”.

وقال نائب الرئيس “هل من المعقول أن يتم التعامل مع الأزرق والأولمبي بهذه الطريقة والتي لا يمكن أن نقبلها مهما كانت الأسباب ، فنحن في الاتحاد تحصلنا على موافقات مسبقة وغادرنا إلى العراق وعدنا ولم يحدث مثل هذا الأمر”.

وبين أحمد عقلة أن هناك تأثير سلبي كبير سيكون على إعداد الأزرق معنوية جراء تلك المعاملة ، مؤكدا أن التأثير سيطال المسابقات المحلية ورزنامة الموسم الكروي وهو أمر لن يكن في صالح الكرة الكويتية لذا يجب تحكيم العقل في مثل هذه الأمور واستثناء بعثة المنتخب بشكل عاجل وفوري لأنهم غادروا لتمثيل الكويت.

وذكر نائب الرئيس جميع المنتخبات في العالم تغادر وتعود إلى بلدانها دون حجر وخير دليل إقامة التصفيات الرسمية والمباريات الودية في جميع القارات دون أي معوقات.

واعتبر أحمد عقلة العنزي أن المنتخبين الأول والاولمبي يمثلان دولة الكويت، ويعملان على رفع اسم الكويت في المحافل الرياضية الخارجية، ومن المفترض أن يتم التعامل معهما بطريقة خاصة، لاسيما أن جميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية للمنتخبين تلقوا التطعيمات اللازمة، والتزموا بجميع الاشتراطات
الإحترازية.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد أن هذا التعامل مع المنتخبين لايدل على الاهتمام بالرياضة، وسيكون عامل هدم مستقبلا خصوصا وان الأزرق تنتظره تصفيات آسيوية مهمة يحتاج من خلالها إلى توفير سبل النجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى