رياضة

اتحاد الكرة ينعى عضو لجنة المسابقات الراحل عباس دشتي

بمشاعر الحزن والأسى، تلقى الوسط الرياضي نبأ وفاة عضو لجنة المسابقات  ومدير لجنة الحكام باتحاد كرة القدم عباس دشتي الجمعة، والذي ووري الثرى امس محاطا بجموع من أهله ومحبيه وزملائه الرياضيين. وتميز الراحل بالتفاني والإخلاص في عمله، إذ كان محبوبا من الجميع ممن عاصروه وتعاملوا معه.

والفقيد من جيل رواد زمن ازدهار الكرة الكويتية، حيث مارس كرة القدم في النادي العربي قبل أن ينتقل إلى مجال التحكيم في ثمانينيات القرن الماضي وصولا إلى تقلده الشارة الدولية. وكان يتميز بشخصيته القوية والمعتدلة ونظرته الفاحصة للاعبين، وانتقل بعدها الى قطاع التحكيم ونجح فيه حكما واعيا لأبعاد الملعب وملما بالقانون لا يهتز لردود أفعال الخصوم.. وتوج مسيرته في العمل الإداري عضوا في لجنة المسابقات ومديرا للجنة الحكام حيث لم يبخل بخبرته على زملائه حديثي العهد، موجها وناصحا.

ونعى رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالاتحاد الراحل دشتي بعد رحلة طويلة رسخ فيها المرحوم نفسه في تاريخ الرياضة الكويتية حكما ومسؤولا في قطاع إدارة المسابقات والحكام.

الى ذلك قرر اتحاد الكرة تأجيل نهائي الكأس التنشيطية للناشئين والتي كان مقررا إقامتها أمس بين فريقي القادسية والنصر وذلك لوفاة المرحوم بإذن الله عباس دشتي، على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى