رياضة

اتحاد كرة اليد يوافق على مشاركة المحترفين الأجانب في دوري الموسم الجديد

استقر الاتحاد الكويتي لكرة اليد على مشاركة المحترفين الأجانب في الدوري المحلي اعتباراً من الموسم الجديد، ولأول مرة في تاريخ اللعبة.

ومن جانبه , أوضح قايد العدواني أمين سر الاتحاد أن مجلس الإدارة اتخذ في اجتماعه برئاسة الفريق متقاعد ناصر بومرزوق وحضور جميع الأعضاء، عدة قرارات مهمة للنهوض باللعبة، على رأسها السماح بمشاركة المحترفين الأجانب في الدوري المحلي بالموسم الجديد، بحيث يحق لكل نادٍ تسجيل محترفين.

وأضاف العدواني في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية : “قام مجلس الإدارة أيضا خلال الاجتماع بتكليف هيئة التدريب والمنتخبات الوطنية عمل خطة استراتيجية طويلة المدى للنهوض بالمنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والمنتخب الأول، والبحث عن مدرسة تدريبية أوروبية جديدة، لوضع الخطط التدريبية اللازمة للنهوض بالمنتخبات الثلاثة، وتنفيذها وفق السياسة والنهج الجديدين للاتحاد”.

كما كشف أمين سر اتحاد اليد عن كون منتخبنا الوطني سيعتمد في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها البلاد خلال أبريل المقبل على توليفة من لاعبي المنتخب الأول “صغار السن”، واللاعبين المميزين في منتخبي الشباب والناشئين، على أن يقوده جهاز فني مؤقت من داخل الكويت نظراً لضيق الوقت وحرص الاتحاد على عدم الاستعجال في اختيار الطاقم الفني الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى