رياضة

اختبار صعب لسلة كاظمة الكويتي أمام المنامة البحريني بدوري السوبر لغرب آسيا

يحل فريق كاظمة ضيفاً على نظيره المنامة البحريني عند الساعة 7:30 من مساء اليوم على صالة أم الحصم في المنامة، ضمن افتتاح منافسات المجموعة الثانية لدوري السوبر لغرب آسيا عن منطقة الخليج لكرة السلة.

ويقع كاظمة في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية شباب الأهلي الإماراتي، والشمال القطري، والمنامة البحريني «حامل اللقب». ويتأهل عن كل مجموعة من منطقة الخليج الأول والثاني للدور قبل النهائي، الذي يلعب بنظام المقص وخروج المغلوب (البلاي أوف) من ثلاث مواجهات.

وكان فريق الكويت ممثل كرة السلة الكويتية الثاني الذي يلعب في المجموعة الأولى، إلى جانب فرق المحرق والريان القطري والأهلي السعودي، قد تغلب في اختباره الأول على المحرق البحريني بنتيجة 108-92.

وخاض «البرتقالي» تدريباً خفيفاً، أمس، على صالة أم الحصم، استعداداً للمواجهة.

ويسعى «البرتقالي» إلى تجاوز عقبة المنامة، الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره، غير أنه سيصطدم بقوة وصلابة منافسه، الذي يُعد من أبرز الفرق الخليجية، وسبق أن خسر أمام الكويت في نهائي منطقة الخليج الموسم الماضي، غير أنه تغلب عليه، وثأر لهزيمته في النهائيات التي أقيمت بالتجمع مع فرق غرب آسيا والهند وكازاخستان.

ويعتمد المدرب السلوفيني للفريق بويان لازج على جهود لاعبيه: عبدالعزيز الحميدي، وأحمد البلوشي، ويوسف بورحمة، والأميركيين ليسلي وشابمان.

زر الذهاب إلى الأعلى