رياضة

اختتام الجولة الثالثة من بطولة الكويت للدراجات المائية

اختتمت يوم (السبت) منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة الكويت الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الرياضات البحرية على شاطئ مارينا كريسنت، بمشاركة 40 متسابقاً.

وحقق المركز الأول ولقب بطل موسم 2023 في فئة جالس كبار المحترفين المتسابق الإماراتي عامر الحوير، وجاء بالمركز الثاني المتسابق الكويتي راشد الدواس، وحل الإماراتي خالد المازمي بالمركز الثالث.

وفاز المتسابق راشد الدواس بالمركز الأول ولقب بطل الموسم في فئة جالس محترفين، في حين جاء بالمركز الثاني المتسابق الكويتي عبدالله الحمادي، وحل مواطنه فهد اليعقوب ثالثاً.

وفي فئة واقف محترفين أحرز الإماراتي سعيد العوضي لقب بطل الموسم والمركز الأول، وجاء الكويتيان ناصر الرجيب وفارس رمضان في المركزين الثاني والثالث توالياً.

ونال المتسابق الكويتي أحمد الخضري المركز الأول ولقب بطل الموسم في فئة جالس هواة، وجاء في المركز الثاني البحريني أحمد الهرمي، ثم المتسابق الكويتي عمر القناعي ثالثاً.

وفي فئة واقف مبتدئين أحرز المتسابق الإماراتي سعود العوضي المركز الأول وبطل الموسم، في حين جاء بالمركز الثاني المتسابق الكويتي فهد اليعقوب، وحل مواطنه فارس رمضان بالمركز الثالث.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية محمد الزنكي، في تصريح صحافي، إن منافسات الجولة استمرت يوماً واحداً برعاية الهيئة العامة للرياضة، وشهدت تنافساً قوياً بين المشاركين من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى، كروسيا، في مختلف أشواط السباق والجولات الماضية في كل الفئات.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى