رياضة

استقبال أبطال الطموح بعد إنجازهم في ماراثون جدة

عاد إلى البلاد وفد نادي الطموح الكويتي الرياضي بعد مشاركته وانجازة في بطولة الماراثون والواكاثون التى نظمها مركز العون بجدة حيث تمكن اللاعب البطل حسن سمير عبدالرزاق «شلل دماغى» من إحراز كأس البطولة لفئة الشباب والميدالية الذهبية ورقم جديد للبطولة والبطلة مريم أحمد ذياب «متلازمة الداون» الميدالية الفضية للفتيات ورقم شخصي جديد.

وكان في استقبال الوفد الشيخة شيخة العبد الله الرئيس الفخري لنادي المعاقين وصديقة الأنصاري أمين السر العام لنادي الطموح وأعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبيه وممثلي الهيئة العامة للرياضة وعدد كبير من أولياء الأمور وأسر اللاعبين

وأهدى اللاعب حسن سمير واللاعبة مريم ذياب إنجازهما إلى والد الجميع حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وإلى الشعب الكويتي واسرتيهما وقدما الشكر لمجلس إدارة نادي الطموح والجهازين الفني والاداري على الدعم الطيب الذي مكنهم من تحقيق الانجاز كما قدما الشكر لمركز العون والأشقاء في المملكة العربية السعودية على الحفاوة وكرم الضيافة وأكدا أن هذه المشاركة منحتهما الكثير من الثقة والتطلع إلى تحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة.

وهنأت الشيخة شيخة العبد الله نادي الطموح وأبطاله بالإنجاز الذى يؤكد تفوق رياضة ذوي الاعاقة الكويتية في جميع المحافل ويعكس ماتوليه دولة الكويت من رعاية واهتمام لهذه الفئه الغالية وتمنت لهم المزيد من التفوق والانجاز.

وأعربت رئيس مجلس إدارة نادي الطموح ورئيس الوفد رحاب بورسلى عن سعادتها بانجاز أبطال وبطلات نادي الطموح وإحراز البطل حسن سمير كأس البطولة لفئة الشباب ورقم جديد للبطولة وتألق البطلة مريم ذياب بإحراز فضية الفتيات وتقديم مستوى متميز ومنافسة قوية مع لاعبي ولاعبات اندية ومنتخبات الدول المشاركة الأخرى.

وقدمت الشكر للدكتورة مها الجفالي رئيس مركز العون واسرة المركز على حسن التنظيم وكرم الضيافة كما قدمت الشكر لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤن الشباب ومدير عام الهيئة العامة للرياضة ونائبة لقطاع الرياضة التنافسية وأولياء الامور ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الناقل الرسمي للبطولة وادارة الطيران المدني ووزارتي الصحة والداخلية وكافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدنى على مايقدمونة من دعم مهد الطريق لهذا الإنجاز والمزيد من الانجازات المقبلة بمشيئه الله.

وأشادت نائب رئيس الوفد هدى الخالدي بمستوى التنظيم الراقي للبطولة التي شهدت إقامة فعاليات فنية وثقافية شارك فيها لاعبو ولاعبات النادي.

وقالت المدربة حنان الزيد أن هذا الانجاز لم يأت من فراغ بل كان ثمرة برنامج إعداد مكثف بالكويت قبل المشاركة على مسافات أكبر من مسافة الماراثون وبرغم الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة في الماراثون نجح لاعبونا بالإصرار والعزيمة بتحقيق الإنجاز وقدمت الشكر لإدارة النادي التي وفرت كافة الامكانيات كما قدمت الشكر للاعبين وأولياء الامور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى