أخبار الكويت

اعتصام جزئي لموظفي التأهيل المهني في هيئة ذوي الاعاقة..غداً الأحد

يدخل ما يقارب 375 موظفا، منهم 134 موظفا من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إدارة التأهيل المهني للمعاقين التابعين للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في اعتصام جزئي صباح غد الاحد بسبب عدم صرف بدل نوبة.

وأعلن موظفون عن دخولهم في اعتصام تحقيق مطالبهم التي وعدوا بها عند نقلهم من وزارة الشؤون إلى الهيئة في عام 2017، حيث سيقومون اليوم بالحضور إلى مقر العمل والتوقيع والبصمة ولن يتابعوا وينفذوا الأعمال الخاصة بهم نظرا لوقوع الظلم عليهم وعدم التزام المسؤولين سواء في وزارة الشؤون وهيئة الإعاقة، بصرف بدل العدوى.

وأضافوا أنهم نقلوا إلى هيئة الإعاقة من وزارة الشؤون قبل عامين ووعدوا حينها «شفهيا» بعدم التعرض لرواتبهم أو بدلاتهم وصرف مميزات مالية لهم نظرا لانهم يعملون من الثامنة صباحا وحتى 3 عصرا، لافتين إلى أن خدمة الكثير منهم تجاوزت 23 عاما إلا أن الخطوات الإدارية الحالية ستقوم بإيقاف صرف بدل النوبة عنهم ابتداء من ديسمبر المقبل.

وأشاروا الى أن الإدارة تحاول اغراء الموظفين بصرف بند اضافي على الراتب مقابل عدم المطالبة بصرف بدل العدوى والخطر، إلا أن الإضافي مرتبط بميزانية الهيئة ولا يكون بصفة شهرية، مما دعا الموظفين لرفض الصرف والاصرار على موقفهم في صرف البدلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى