رياضة

افتتاح مميز للبطولة الآسيوية لكرة اليد في الكويت

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء, افتتحت البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للرجال لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم في مجمع الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح الرياضي للصالات المغلقة.

وأعرب سمو الشيخ صباح في تصريحات له عن الفخر والاعتزاز لاستضافة الكويت لهذا الحدث الرياضي الآسيوي الهام واقامته في مجمع رياضي يحمل اسم سمو الأمير الوالد طيب الله ثراه الذي له في قلوب أبناء الكويت مكانة كبيرة.

وأكد سموه ان الحكومة لن تدخر جهدا في دعم الحركة الرياضية خاصة ان الكويت في مصاف الدول الرائدة اقليميا في هذه اللعبة , مبينا ان هذه البطولة ستساهم بشكل كبير في تعزيز رصيد إنجازات الكويت في هذا المجال.

كما أشاد الشيخ صباح بجهود اللجنة المنظمة العليا المنظمة للبطولة وكافة الجهات المعنية التي نجحت في اخراج حفل افتتاح البطولة بصورة مشرفة معربا عن تمنياته لجميع الفرق الشقيقة والصديقة المشاركة بالتوفيق وطيب الاقامة في بلدهم الثاني الكويت ..مشدداً على أهمية مثل هذه البطولات في تحقيق التقارب وتعزيز التواصل بين مختلف الدول والشعوب.

وقد بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لدولة الكويت وتلاوة عطرة من القرآن الكريم أعقبها دخول طابور عرض الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية وشمل الحفل لوحات فنية ورياضية تجسد تاريخ كرة اليد وانجازاتها ثم عرض مقطع توثيقي لسيرة حياة سمو الامير الوالد الشيخ سعد العبدالله السالم الصباح الزاخرة بالعطاء والانجازات والدعم للرياضة الكويتية والرياضيين إضافة الى أوبريت غنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى