رياضة

«الأزرق الأولمبي» يتدرب في الدوحة اليوم للمشاركة بكأس آسيا

يجري منتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة تدريبه الأول على ملاعب جامعة قطر في العاصمة القطرية الدوحة الليلة وذلك استعدادا لانطلاق نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024 والتي ستنطلق في 15 الجاري وتختتم 3 مايو المقبل.

وتغادر بعثة المنتخب البلاد اليوم في طريقها إلى قطر للدخول في أجواء البطولة الآسيوية محملة بآمال كبيرة في تحقيق نتائج إيجابية تليق بالكرة الكويتية، اذ يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات أوزبكستان وفيتنام وماليزيا.

وترأس بعثة الأزرق عضو مجلس الإدارة جمال العتيبي وعضوية الجهازين الفني بقيادة المدرب البرتغالي ايمليو بيكسي والإداري برئاسة مدير المنتخب جراح العتيقي و26 لاعبا، وهي القائمة الأولية للمنتخب التي تم الإعلان عنها رسميا قبل أيام، إذ من المقرر أن يتم استبعاد 3 لاعبين قبل انطلاق التصفيات بيوم.

وخلت القائمة من نجوم برزوا في الدوري المحلي مؤخرا وهم بندر السلامة للإصابة وسلمان البوص ويوسف ماجد لأسباب لم يتم الكشف عنها وتبقي الآمال كبيرة في باقي أسماء لاعبينا لتخطي الدور الأول من النهائيات وتحقيق نتائج إيجابية تشرف الكرة الكويتية.

ويدشن منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب فيتنام في 17 الجاري، ويلتقي بعدها أوزبكستان في 20 منه، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة ماليزيا في 23 الجاري.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى