رياضة

“الأزرق الأولمبي” يخوض 3 مباريات ودية في المعسكر التركي

بالتنسيق مع مسؤولي اتحاد الكرة، اتفق الجهاز الإداري لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم مع القائمين على المنتخب البحريني لنفس الفئة العمرية، على لعب مباراة تجريبية في المعسكر الذي سيدخله الأزرق بمدينة أنطاليا التركية الأسبوع المقبل، استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية في مطلع أكتوبر، ومنافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 إلى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

كما اتفق الجهاز الإداري للمنتخب مع مسؤولي ناديي الخور والأهلي القطريين على لعب مباراتين في المعسكر، علما بأن المنتخب البحريني والناديين سيعسكرون في تركيا، وستتزامن معسكراتهم مع معسكر منتخبنا.

ويخطط القائمون على الأزرق الأولمبي لمواجهة منتخب تركيا الأولمبي خلال المعسكر، ويتولى أحد المتعهدين هذا الأمر، للوصول إلى اتفاق نهائي.

من جهة أخرى، يستأنف منتخبنا الوطني تدريباته في الساعة 7.30 من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الاثنين، من أجل التقاط أنفاسهم.

ومن المقرر، أن يدخل التدريبات اليوم لاعب السالمية مبارك الفنيني، الذي تغيَّب بسبب وجوده خارج البلاد في الفترة الماضية، ووصل أمس الاثنين.

وتبدو هناك بارقة أمل في انضمام لاعبي العربي بندر السلامة وحسين اشكناني إلى المنتخب الأولمبي، بعد اعتذار ناديهما عن عدم مشاركتهما مع المنتخب بداعي الإرهاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى