رياضة

الأزرق يعسكر في الإمارات 9 أكتوبر المقبل

حدد الجهاز الإداري لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم التاسع من الشهر المقبل لدخول الأزرق في معسكر تدريبي بالامارات، على أن يخوض خلاله وديتين دوليتين أمام الإمارات وسورية في 12 و17 أكتوبر المقبل، ضمن خطة التجهيز للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وكان منتخب الكويت اختتم معسكرا تدريبا أمس في الإمارات، بمواجهة دولية ودية أمام قيرغيزستان انتهت بثلاثية للأخير مقابل هدف واحد لمنتخب الكويت، كما شهد المعسكر فوزا للأزرق على البحرين 3 – 1.

ومن المقرر أن يعسكر الأزرق داخلياً في الكويت 9 نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهة الهند في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية والمقررة في 16 من نفس الشهر على استاد جابر الدولي.

ومن المقرر أن يشد الأزرق الرحال للقاء المتأهل من ملحق التصفيات بين أفغانستان ومنغوليا في 21 من نوفمبر ايضا، علماً بأن المجموعة الأولى تضم أيضاً المنتخب القطري الذي سيواجهه «الأزرق» في الجولتين الثالثة والرابعة ذهاباً وإياباً في 21 و26 مارس 2024 على التوالي.

من جهته، يستعد منتخب قيرغيزستان لبدء مشواره في التصفيات المشتركة ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم أيضاً عمان وماليزيا والفائز من تايوان وتيمور الشرقية ويتأهب أيضاً لخوض نهائيات كأس آسيا 2023 والمقررة في قطر بين يناير وفبراير 2024 حيث سيلعب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب السعودية وعمان وتايلند.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى