إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

الأفنيوز يستعد لاستقبال زواره من “المطعّمين فقط” من خلال 100 مدخل

أكد الرئيس التنفيذي لشركة المباني وليد الشريعان، أن قرار مجلس الوزراء منع الأشخاص غير المطعمين باللقاحات المضادة لفيروس «كورونا» من دخول المطاعم والمجمعات والمحال والأندية الصحية والمقاهي لن يكون له تأثير كبير على المجمعات التجارية بشكل عام، خاصة في ظل وصول نسبة التطعيم في الكويت إلى نسبة تزيد على 70%.

وقال الشريعان في تصريح إن الغالبية العظمى من مرتادي المجمعات التجارية هم من الحاصلين على جرعات التطعيم المعتمدة، فضلا عن التزامهم بالضوابط والاشتراطات المفروضة من قبل السلطات الصحية بالبلاد، بدليل أن نسبة المخالفات التي تم رصدها في المجمعات التجارية خلال الفترة الماضية لم تتجاوز 5% في أفضل أحوالها.

وأضاف أن إدارة مجمع «الأفنيوز» تطبق وبكل احترام كل القرارات الحكومية الصادرة عن مجلس الوزراء الموقر والسلطات الصحية في البلاد، خاصة أن هذه القرارات تهدف إلى ضمان الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين على أرض الوطن.

وحول رأيه في التبعات التي ستتحملها إدارات المجمعات التجارية لضمان تطبيق قرارات مجلس الوزراء الأخيرة، لفت الشريعان إلى أن «الأفنيوز» يعتبر من أكبر المجمعات التجارية في البلاد، ولديه أكثر من 100 مدخل موزعة على كل أرجاء السوق، وبالتالي فإن الأمر سيتطلب مضاعفة الجهود الحالية للسيطرة على كل تلك المداخل.

وأشار إلى أن من بين الحلول المقترحة حاليا هي إغلاق بعض المداخل، أو زيادة أعداد المراقبين على المداخل المتاحة، لافتا إلى إمكانية اللجوء إلى طلب المساعدة من قبل بعض الجهات الحكومية للمساعدة في تطبيق هذه القرارات في حال تطلب الأمر ذلك.

الأنباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى