إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«الأهلي» يطلق حملته الصيفية بمزايا استثنائية للعملاء

أطلق البنك الأهلي الكويتي حملته الصيفية الجديدة، والتي تقدم مزايا وخصومات حصرية حتى 30% لجميع حاملي بطاقات الأهلي. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز تجربة عملاء البنك وتوفير قيمة مضافة لأصحاب بطاقات الأهلي الائتمانية ومسبقة الدفع والسحب الآلي.

ومع إطلاق هذه الحملة الصيفية، يمكن لحاملي البطاقات التطلع إلى مجموعة من الخصومات لدى مختلف التجار المشاركين، بما في ذلك المؤسسات الترفيهية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي، عن سعادتها قائلة «نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بفرص فريدة لجعل تجربتهم المصرفية أكثر فائدة معنا، وتعكس الحملة الصيفية التزامنا بتقديم مزايا حصرية تلبي احتياجاتهم المتنوعة».

وشددت معرفي على المزايا الاستثنائية المتاحة لحاملي بطاقات ABK Advantage الائتمانية، الذين يمكنهم الآن كسب نقاط مضاعفة على معاملاتهم الدولية، بحيث تعزز هذه القدرة المتزايدة على الكسب برنامج مكافآت حامل البطاقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملو بطاقات السحب الآلي والبطاقات مسبقة الدفع من البنك الأهلي الكويتي من نقطة «Token» واحدة مقابل كل 1 دينار كويتي يتم إنفاقه خارج الكويت، مما يعزز التزام البنك بخدمة جميع حاملي بطاقاته بمكافآت ومزايا شخصية.

واختتمت معرفي: تعد هذه الحملة الصيفية تجسيدا لالتزامنا المستمر برضا العملاء وتعزيز ولائهم، ونهدف من خلال مثل هذه المبادرات إلى تعزيز علاقاتنا معهم ومنحهم قيمة مضافة بشكل مستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى