رياضة

الأولمبية الكويتية: مشاركة الكويت في بطولة الألعاب الشتوية للأطفال ترسخ مكانتها الدولية

كونا – اكدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة حيات ان مشاركة منتخب الكويت في بطولة الالعاب الرياضية الشتوية الثانية للأطفال (2023) التي ستقام في مدينة كيميروفو الروسية تعد خطوة مهمة في ترسيخ مكانة الرياضة الشتوية الكويتية في محيطها القاري والدولي.

وقالت حيات في تصريح للصحفيين عقب زيارتها لنادي الالعاب الشتوية مساء اليوم الاثنين لمتابعة آخر استعدادات الوفد المشارك لهذه البطولة انها لمست اصرارا وجدية لدى لاعبي ولاعبات الكويت لتحقيق أفضل نتائج في هذا الاستحقاق الذي سيجري بالفترة من 25 فبراير الجاري وحتى الخامس من مارس المقبل.

واشادت بجهود النادي لتجهيز لاعبيه في رياضتي الاستعراض على الجليد (الفيغر) للفتيات والسرعة على الجليد (سبيد) للفتيان لخوض منافسات البطولة مؤكدة اهمية اشراك اللاعبين في بطولات كبرى بسن مبكرة لتطوير مستوياتهم الفنية.

مقالات ذات صلة

واوضحت ان اللجنة الاولمبية بقيادة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح حريصة على دعم كافة الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية المتخصصة لتشريف الرياضة الكويتية خارجيا معربة عن أملها بتحقيق المنتخب الكويتي لنتائج مميزة في هذا المحفل الذي يتضمن اقامة مسابقات أولمبية شتوية.

ومن جانبه ثمن رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي دعم اللجنة الاولمبية الكبير لناديه لا سيما فيما يخص المشاركة في البطولات الكبرى معتبرا ان هذا التعاون سيرتقي بالرياضة الشتوية الكويتية.

وقال العجمي ان المنتخب الكويتي سيمثله في البطولة ثلاثة لاعبين هم اللاعبتين جوري الملا وسما جراغ في لعبة (الفيغر) واللاعب علي العلي في (السبيد) مضيفا ان اللاعبين الثلاثة على أتم الجاهزية للبطولة.

يذكر ان نادي الالعاب الشتوية الكويتي يشرف على خمسة ألعاب شتوية اولمبية وهي أضافة لل(فيغر) وال(سبيد) ألعاب ال(هوكي) على الجليد وال(كيرلنج) والتزحلق على الجليد (السكي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى