رياضة

الإسباني بيانيتش: كاظمة يمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين.. وبات لديهم الخبرة المطلوبة للمنافسة على الألقاب

راهنت إدارة كاظمة الكويتي، على خبرات المدرب الإسباني بيتو بيانيتش، لصنع الفارق في قلعة السفير، لكن الفريق اكتفى تحت قيادته باحتلال المركز الرابع، وهو ما يحبط تطلعات وطموحات القلعة البرتقالية.

بيانيتش بدأ بشكل جيد مع كاظمة، إلا أن النتائج لم تسعفه في محطات مهمة، ليفقد فرص المنافسة على الدوري الكويتي، ويرحل عن كاظمة بنهاية عقده.

وقال بيتو في تصريحاته لموقع “كووورة” الرياضي: “لست راضيًا على الإطلاق، ولكن أعتقد أن حصول كاظمة على المركز الرابع ليس بالأمر السيئ”.

وأضاف: “يجب أن يؤخذ في الاعتبار، أن بعض اللاعبين كانوا حديثي العهد بدوري الدرجة الأولى، أو لعبوا قليلًا في الموسم الماضي، لذلك كان من الصعب المنافسة على اللقب، ورغم هذه الصعوبات، نافسنا في بعض الفترات”.

كما أوضح: “كاظمة يمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين، وبات لديهم الخبرة المطلوبة، مما يعني أن الفريق في انتظار مستقبل أفضل للمنافسة بقوة على حصد الألقاب”.. مشيراً في الوقت ذاته: “أرى أن الدوري الكويتي تنافسي، وهناك ندية وإثارة في جميع مبارياته”.

واختتم حديثه بالقول: “اللاعب الكويتي موهوب، ولكن يحتاج للمزيد من الجهد والعمل لتطوير مستواه، هناك العديد من اللاعبين الذين نجحوا في لفت الأنظار، سواء من لاعبي الخبرة أو اللاعبين الصاعدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى