أمن ومحاكم

الإطفاء تجتمع مع عدد من الجهات الحكومية للبدء بإزالة مخالفات الاشتراطات الوقائية والبيئية

قالت قوة الإطفاء إن اجتماع عقد اليوم الأحد بحضور رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد راكان المكراد، وعدد من المسؤولين في الجهات المعنية، لمناقشة المخالفات التي تتعارض مع السلامة الوقائية والاشتراطات البيئية في عدد من المواقع لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم حسب اشتراطات كل جهة على حدة.

وبينت الإدارة أن المواقع التي ركز عليها الاجتماع هي: جنوب خيطان والصليبية الزراعية ومواقع رمي وتجميع الاطارات المستعملة ونقعة الشملان وسكراب النعايم.

وأضافت أنه تم استعراض المواقع المخالفة وتمت مناقشة الآلية المقترحة لإزالة جميع المخالفات التي ستقوم فرق التفتيش بزيارة مواقعها ميدانيا في وقت لاحق لازالة اي مخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

حضر الاجتماع كل من نائب رئيس قوة الاطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام اللواء فراج الزعبي ونائب مدير عام الهيئة العامة للبيئة للشئون الفنية الدكتور عبدالله الزيدان ونائب المدير العام لشئون الثروة السمكية في الهيئة العامة للزراعة المهندس احمد الختلان ونائب المدير العام لشئون الثروة النباتية في الهيئة العامة للزراعة دلال رجب ونائب مدير عام بلدية الكويت لشئون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير المهندس عمار العمار وعدد من المسؤولين في الجهات المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى