رياضة

الاتحاد الكويتي لكرة اليد يعتمد برنامج إعداد الفرق الوطنية

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد، في اجتماعه الذي عُقد أمس في مقر الاتحاد بالدعية، برئاسة نائب رئيس الاتحاد شبيب الهاحري، وبحضور جميع الأعضاء، برنامج إعداد المنتخبات الوطنية للعبة (البراعم، والأشبال، والمنتخب الأول)، استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد إقامة معسكر تدريبي خارجي للمنتخب الوطني الأول في سلوفينيا – كرواتيا من 15 أغسطس حتى بداية سبتمبر المقبلين، وذلك في إطار استعدادات «الأزرق» للمشاركة في بطولة كأس العالم في يناير 2025.

كذلك سيقيم منتخب الأشبال مواليد 2008 معسكراً تدريبياً في سلوفينيا – كرواتيا أيضاً من 10 أغسطس حتى مطلع سبتمبر المقبلين، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للأشبال المزمع إقامتها في تونس.

وسينتظم منتخب البراعم مواليد 2010 في معسكر خارجي بمدنية الشارقة الإماراتية من 15 أغسطس حتى بداية سبتمبر المقبلين، تمهيداً للمشاركة في المهرجان العربي الأول لبراعم كرة اليد في مصر.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد على إقامة معسكر خارجي ودراسات لحكام الاتحاد في سلوفينيا – كرواتيا من 17 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبلين.

وفي سياق مختلف، وافق مجلس إدارة الاتحاد على طلب النادي العربي لاستضافة وتنظيم البطولة العربية الـ 39 للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد، وسيتم رفع الأمر للاتحاد العربي للعبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى