رياضة

«الاتحاد الكويتي للجمباز» نظم «التحدي الأولى للناشئين» بنجاح

نظم الاتحاد الكويتي للجمباز، بنجاح، النسخة الأولى من بطولة التحدي للجمباز الفني، والتي أقيمت على صالة نادي كاظمة، بحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للجمباز د. صقر الملا، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي.

خصصت البطولة للاعبين المنضمين لمنتخب الناشئين، وحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في جميع الأجهزة كل من عبدالله مقداد، محمد الحاتم، موسى الصحاف، حسين دشتي، سعود السناوي وحسين عبدالهادي، فيما أحرز المركز الثاني والميدالية الفضية راشد الكندري وعلي عبدالهادي، ونال اللاعبان خالد الدهام ومحمد دشتي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشهد الحفل الختامي توزيع شارة التحكيم الدولي لمحمد العطار وسليمان طاهر (في لعبة الباركور)، وعبدالرحيم العوضي وموسى العمران (الجمباز الفني)، وعلياء المياس، التي تُعد أول كويتية تحصل على شارة التحكيم الدولي للجمباز الفني للرجال.

وبدوره، أعرب الملا عن سعادته بالتواجد في هذه البطولة، التي شهدت مشاركة أبطال الكويت في رياضة الجمباز الفني.

وقال الملا: «سعيد جداً بالتواجد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد لدعم اللاعبين وتشجيعهم، وفخور أيضاً بحضور تكريم حكام رياضة الباركور والجمباز الفني، بعد حصولهم على الشارات الدولية».

وأشار إلى أن مستقبل رياضة الجمباز في الكويت يبشر بالخير، خصوصاً بعد الإنجازات التي حققها منتخب الصغار في المشاركات الأخيرة، وأضاف: «لدينا مجموعة من البراعم سيشكلون نواة المنتخب لنحو 10 سنوات قادمة، ونأمل في المستقبل أن يكون لدينا أبطال أولمبيون».

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى