أمن ومحاكم

البحث عن خليجي اقتحم بوابات منفذ النويصيب بسيارته وتوارى عن الأنظار داخل البلاد!

فتحت أجهزة وزارة الداخلية تحقيقا موسعا في ملابسات تمكن شخص خليجي من اقتحام بوابات منفذ النويصيب الحدودي وتمكنه من تجاوز الحواجز الأمنية بسيارته ودخوله البلاد وتواريه عن الأنظار، كما تم تكليف رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بسرعة ضبط وإحضار الخليجي والتحقيق معه ومواجهته بتهمة دخول البلاد بصورة غير مشروعة، حيث سجلت بحقه قضية حملت رقم 87/2019.

هذا، وجار تفحص كاميرات المراقبة داخل منفذ النويصيب الحدودي للوقوف على أوجه القصور التي مكنت المتهم الهارب من دخول البلاد متجاوزا النقاط الأمنية في محيط المنفذ.

وحول تفاصيل الواقعة، قال مصدر امني ان عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا تضمن ان مركبة تحمل لوحات خليجية جاءت عند بوابة الدخول وتعمد قائدها عدم الامتثال للتعليمات وانطلق بسرعة كبيرة الى داخل البلاد وعليه تم توجيه عدة دوريات للحاق به وتوقيفه.

وأضاف المصدر: خلال قيام دوريات الأمن بتمشيط المنطقة بعد إقامة حواجز تمت مشاهدة مركبة الهارب متوقفة على جانب الطريق وتبين انه خليجي الجنسية ويدعى (م.ر.س.ع) من مواليد 1988، ولدى التدقيق على الشخص من خلال بيانات سيارته تبين ان لديه قيدا امنيا يمنع دخوله البلاد وأن هذا القيد صادر عن جهاز أمن الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى