أخبار الكويت

البلدية: إغلاق 5 سراديب مخالفة يتم استغلالها تجاريا في «الجهراء»

كشف رئيس فريق طوارئ فرع بلدية محافظة الجهراء المهندس ثويني المطيري اليوم الاثنين عن تمكن الفريق من إغلاق 5 سراديب مخالفة للقانون وتحرير محاضر بالمخالفة لخمسة سراديب أخرى تمهيدا للكشف اللاحق عليها.

وقال المطيري في بيان صحفي صادر عن البلدية خلال الجولة الميدانية التي قام بها الفريق على منطقة الجهراء الجديدة إنه تم رصد عدد من السراديب المخالفة في المحافظة على الرغم من قلة عدد العمارات الاستثمارية فيها إذ تم اكتشاف حالات استغلال للسراديب بشكل تجاري ومخالف.

وأضاف أن الكثير من أصحاب تلك السراديب بادروا من أنفسهم بتعديل أوضاعهم بالإخلاء خصوصا بعد أن التأكد من جدية البلدية في تطبيق القانون على من يخالفه.

وأشار إلى أن العديد منهم طلبوا مهلة حتى يقوموا برفع المواد والبضائع المخزنة في السراديب ونقلها لمكان آخر لافتا إلى أن السراديب التي تم إغلاقها كانت مستغلة كسوق مركزي ولتخزين المواد الغذائية إضافة للأصباغ والعطورات ومحل خياطة.

وذكر أن هناك أربعة إخلاءات تمت بشكل طوعي بالتعاون مع أصحاب العقارات.

وكانت بلدية الكويت أعلنت في وقت سابق اليوم عن تحرير 91 مخالفة وإنذارا و18 أمر غلق لسراديب مخالفة وإخلاء 12 سردابا فضلا عن عمل (بلوك) ل42 قسيمة مخالفة ضمن الأسبوع الثالث للحملة التي أطلقتها بالتعاون مع الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى