أخبار الكويت

البلدية: تحرير 45 مخالفة على نطاق محافظة الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بجولات ميدانية في نطاق المحافظة للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والأسواق.

 

وأوضحت ان الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الاحمدي نفذ جولات تفتيشية للكشف على تراخيص المحلات والاعلانات واتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص .

 

وفي هذا السياق قال مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي بالوكالة و مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية سعد الشيبة بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة .

 

وأكد الشيبة على قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 45 مخالفة تنوعت ما بين مخالفة إعلانات وكروت صحة واضافة اعلان غير خاص بالنشاط بالإضافة تشغيل عامل بدون شهادة صحية ومخالفة انتهاء ترخيص صحي والعمل قبل الحصول على شهادة صحية .

زر الذهاب إلى الأعلى