أخبار الكويت

البلدية: تحرير 6 مخالفات لعدم الالتزام بالإشتراطات الصحية بـ«العاصمة» و«مبارك الكبير»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفرق الرقابية المشكلة من قبل لجنة الإشتراطات الصحية بأفرع البلدية بالمحافظات بتنفيذ جولات ميدانية بعدد من المناطق بأفرع البلدية بالمحافظات. وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم الإزالة بفرع بلدية محافظة العاصمة م. عبدالله جابر، أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها صباح اليوم على المحلات بمجمع الأفنيوز للتأكد من إلتزام العاملين بالإشتراطات الصحية والإجراءات الإحترازية وإتباع تعليمات السلطات الصحية تجنبا لإنتشار فيروس كورونا.وأكد جابر خلال الجولة أنها تأتي استكمالا لأعمال الرقابة والتفتيش على الضوابط والإشتراطات الصحية على جميع المحلات خصوصا بأنه قد تمت إضافة أنشطة إضافية للإنشطة المسموح لها في السابق مع تغيير الفترة الزمنية في العمل في الفترة الأخيرة.

وقال إن جولة اليوم بمجمع الأفنيوز للتأكيد على الإلتزام بالضوابط من خلال الرقابة والتفتيش على لمحلات والمقاهي والتأكد من التزام العاملين بهذه المحال بالإشتراطات الصحية تجنيا لإنتشار الفيروس، مشيرا إلى أن الجولة أسفرت عن توجيه 15 تنبيه شفوي لمخالفات بسيطة لعدم تكرارها. 

وفي نفس السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية العاصمة زيد العنزي، أن الفريق الرقابي بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة قام بتنفيذ جولة ميدانية على المحلات في منطقة الشويخ الصناعية أسفرت عن تحرير 5 مخالفات لعدم التقيد بالإشتراطات الصحية. من جانب آخر، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير، أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها أمس بأسواق القرين للتأكد من إلتزام العاملين بلوائح وأنظمة البلدية والإشتراطات الصحية أسفرت عن تحرير مخالفة وتوجيه إنذارين. 

وأشار المطيري إلى تواصل الجولات الميدانية على المحلات والمقاهي. والأسواق المركزيه والمجمعات للتأكد من إلتزام العاملين بالمحال بإتخاذ كافة الإجراءات والإشتراطات الصحية  تنفيذا لتعليمات السلطات الصحية وتجنبا لإنتشار فيروس كورونا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى