أخبار الكويت

البلدية: رصد 200 عقار مخالف وقطع التيار عن 26 قسيمة بالعاصمة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية العاصمة بتنفيذ إجراءات قطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة مخالفة للقرار الوزاري رقم 57، بالتعاون مع الجهات المعنية منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي حتى الآن.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية م. يوسف البذالي، أن قسم متابعة المخالفات الهندسية في مركز جابر الأحمد قام بالتعاون مع الجهات المعنية بقطع التيار الكهربائي عن 26 قسيمة مخالفه منذ بدء أعمال لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص حتى الآن، مؤكدا على أن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قام باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات المخالفة قبل تنفيذ قطع التيار الكهربائي.

وأكد البذالي، أن الجولات الميدانية للفريق الرقابي مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة، مشير في هذا الخصوص إلى رصد 200 عقار مخالف وقد تم وضع ملصقات إنذار لإخلاء العزاب.

وأشار البذالي، إلى قيام أصحاب 16 قسيمة بإخلائها من العزاب فضلا عن توجيه 13 كتاب لوزارة الكهرباء والماء لإعادة التيار لـ13 قسيمة بعد إخلاء العزاب منها فضلا عن تحرير 7 مخالفات حتى الآن.

وأضاف البذالي، أن الفريق الرقابي يقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية وصولا لقطع التيار الكهربائي للحيلولة دون تفشي ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.

ودعا البذالي، أصحاب العقارات إلى التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى