إقتصاد وأعمال

البنك الأهلي الكويتي نظّم حلقة نقاشية ضمن برنامجه التدريبي الصيفي لعملاء حساب الطالب «A+»

نظم البنك الأهلي الكويتي حلقة «لنكن على دراية» النقاشية ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي أطلقه لعملاء حساب الطالب «A+»، وذلك حرصا منه على تعزيز الثقافة المالية والمصرفية وتعريفهم على الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي يقدمها، وذلك انطلاقا من دعمه المتواصل للحملة بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

وقام فريق عمل البنك بتعريف الطلبة المشاركين في الحلقة النقاشية على حقوقهم وواجباتهم عند التعامل مع البنوك، وأنواع الحسابات المصرفية وشروط الحصول على القروض المتنوعة التي يوفرها، والخدمات الرقمية، وسبل مواجهة الاحتيال المصرفي، وغيرها من المواضيع التي تشتمل عليها الحملة.

وشهدت الحلقة تفاعلا كبيرا من قبل عملاء حساب الطالب A+ الذين حرصوا على التعرف على المزايا المتنوعة التي يوفرها البنك الأهلي الكويتي والعروض المتنوعة التي يقوم بتقديمها على مدار العام والتي تلبي احتياجاتهم وتواكب التغير المستمر في احتياجاتهم على مدار الوقت.

وحرص البنك على تقديم الحلقة النقاشية ضمن البرنامج التدريبي لعملاء حساب الطالب A+ ضمن التزامه المستمر بدعم حملة «لنكن على دراية»، والمساهمة في تحقيق الشمول المالي لدى جميع فئات المجتمع داخل دولة الكويت.

وشهدت الفعالية عرض المواضيع المتنوعة للحملة، مع التشديد على أن البنك الأهلي الكويتي يضع إمكاناته كافة من أجل نشر محتوى الحملة الأولى والأكبر من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي على موقعه الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقه على الأجهزة الذكية وداخل فروعه.

زر الذهاب إلى الأعلى