إقتصاد وأعمال

«البنك الأهلي الكويتي» يعلن الفائز الأول في حملة تحويل الراتب

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز سانجيف مينوشا في السحب ربع السنوي الأول على سيارة جي إم سي يوكون. ويعتبر هذا السحب جزءاً من حملة تحويل الراتب التي أطلقها «الأهلي» بعنوان «كلهم لك عند تحويل الراتب»، التي تتيح لعملاء البنك فرصة الفوز بأربع سيارات جي إم سي يوكون خلال الحملة.

تهدف الحملة، التي بدأت في 7 سبتمبر 2022، إلى تشجيع العملاء للاستمتاع بالمزايا المذهلة عند تحويل رواتبهم إلى «الأهلي»، إضافة إلى فرصة الدخول في السحب ربع السنوي، للفوز بجائزة سيارة جي إم سي يوكون كل ثلاثة شهور.

وبهذه المناسبة، صرحت جهير معرفي، المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) ب «الأهلي»: «نهنئ سانجيف مينوشا، لفوزه بسيارة جي إم سي يوكون، ويسعدنا جداً منحه هذه الجائزة، كأول فائز ضمن حملة (كلهم لك عند تحويل الراتب)، ونؤكد أن جميع مبادراتنا التسويقية تأتي انطلاقاً من التزامنا بالارتقاء بتجربة عملائنا المصرفية، وجعلها مجزية وممتعة، وترقى إلى طموح وتطلعات عملاء البنك».

وأضافت معرفي: «بالإضافة إلى السحب ربع السنوي على سيارة جي إم سي يوكون، فإن عملاء حملة (تحويل الراتب) الجدد سيحظون بفرصة التمتع بمميزات أخرى، بما في ذلك هدية نقدية فورية بقيمة 1000 دينار، وبطاقة الأهلي فيزا سيغنتشر Visa Signature – طيران الإمارات الائتمانية مجاناً مدى الحياة».

 

كما يحظى عملاء «الأهلي» الجدد بالعديد من الامتيازات الخاصة، مثل التحويلات المحلية والدولية المجانية، إضافة إلى دفاتر شيكات وصندوق أمانات مجاناً لمدة عام واحد للعملاء الذين يتقاضون رواتب قيمتها 1000 دينار وما فوق، والعديد من المزايا الأخرى.

علاوة على ذلك، يمكن لعملاء «الأهلي» كسب أميال سكاي واردز من برنامج الولاء الخاص بطيران الإمارات، مقابل كل دينار يتم إنفاقه باستخدام بطاقة البنك الأهلي- طيران الإمارات الائتمانية، للاستفادة منها مع شركات الطيران الشريكة والشركات المالية والفنادق وتأجير السيارات ومقدمي الخدمات التجارية والترفيهية.

ويمكن لعملاء «الأهلي» إنفاق أميال سكاي واردز على مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر الطيران على شركات الطيران الشريكة، وترقيات الرحلات، والإقامات في الفنادق، وتذاكر، لحضور الفعاليات الرياضية والثقافية العالمية.

ويقدم البنك للعملاء عرض سينما VOX الخاص «اشتر تذكرة واحصل على تذكرة مجانية» عند شراء التذاكر باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بالبنك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى