إقتصاد وأعمال

«البنك التجاري الكويتي» يطلق خدمة «AlTijari Send»

أعلن البنك التجاري الكويتي عن إطلاق خدمة التحويلات المالية من التجاري (AlTijari Send) والمدعومة بخدمات ماستركارد العابرة للحدود، والتي توفر لعملاء البنك طريقة سريعة وفعالة لإرسال الأموال دوليا.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء تحويل الأموال دوليا بطريقة سهلة وشفافة، تتماشى مع أسلوب الحياة السريع الذي نعيشه في وقتنا الحالي. ويمكن للعملاء إيداع المبلغ المالي في حساب المتسلم بشكل فوري تقريبا لمعظم التحويلات، الأمر الضروري جدا لتلبية الاحتياجات المالية العاجلة.

وبهدف تعزيز مستويات الشفافية والمصداقية، تم تجهيز الخدمة الجديدة بميزة التتبع الفوري للحوالة، والتي تتيح للعملاء معرفة التقدم الحاصل في عملية التحويل حتى تصل إلى صاحبها.

وأعربت المديرة التنفيذية لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الكويتي غدير سراب عن سعادتها بإطلاق خدمة تحويل الأموال الجديدة قائلة: يسرنا إطلاق هذه الخدمة الجديدة لتحويل الأموال دوليا المدعومة من ماستركارد، والتي تلبي احتياجات عملائنا من خدمات التحويل الدولي للأموال بسرعة وسهولة خضوعا للشروط والأحكام المطبقة. وأضافت غدير سراب أن الخدمة الجديدة تتيح للعملاء القدرة على تحويل الأموال براحة وسهولة إلى جميع أنحاء العالم، لتساهم بذلك في تعزيز التغطية العالمية للخدمات المالية التي يقدمها البنك التجاري الكويتي، ولترتقي بتجربة عملاء البنك من الأفراد إلى آفاق جديدة كليا.

من جانبه، قال إردم شاكار، مدير ماستركارد في قطر والكويت: بالنسبة للكثير من الأشخاص، تعتبر خدمة تحويل الأموال من الوسائل الهامة للحفاظ على التواصل مع أقاربهم ومجتمعاتهم. وندرك في ماستركارد أن السرعة والتكلفة المعقولة والأمان والراحة من الاعتبارات المهمة عند استكشاف خيارات تحويل الأموال دوليا. ويسعدنا الشراكة مع البنك التجاري الكويتي لتوسيع نطاق خدمات التحويل المبتكرة المتاحة للعملاء في الكويت، وبما يتماشى مع جهودنا لدفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى