إقتصاد وأعمال

«البنك التجاري» يقدّم 50 في المئة خصماً لدى «GAIT»

أطلق البنك التجاري عرضاً حصرياً جديداً مع شركة «GAIT»، المتجر المتميز لمنتجات شركة آبل، يتمثل بحصول العميل على خصم 50 في المئة بحد أقصى 50 ديناراً عند الدفع باستخدام بطاقات البنك الائتمانية.

وأفاد البنك في بيان بأن العرض يبدأ من يوم غد الجمعة ويستمر للسبت من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً من خلال فرعي «GAIT» في مجمع «360» ومجمع الكوت مول.

وقالت مساعد المدير العام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد نورا كايد: «يسعدنا في (التجاري) أن نقدم هذا العرض لجميع عملاء الخدمات المصرفية الشخصية (البريمير)، حاملي بطاقات البنك الائتمانية: فيزا وماستركارد، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم 50 في المئة وبحد أقصى 50 ديناراً»، منوهة إلى أن العرض يمثل فرصة متميزة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية الراغبين في شراء هدايا التخرج والنجاح لأبنائهم ومعارفهم وأصدقائهم، وأيضاً فرصة ممتازة للتسوق من جايت ستور والاستفادة من العرض في موسم السفر والإجازات.

وتابعت كايد أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل العروض التسويقية والترويجية لعملائه، مبينة أن العرض متوافر في فرعي «GAIT» في مجمع «360» ومجمع الكوت فقط ولا يسري عبر الموقع الإلكتروني لـ«GAIT».

 

زر الذهاب إلى الأعلى