رياضة

«التربية» بطل دوري الوزارات لكرة اليد

توج فريق وزارة التربية لليد بلقب دوري الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية للموسم الرياضي 2021/22 بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 10 نقاط بينما حل فريق وزارة الدفاع في الترتيب الثاني برصي 7 نقاط وجاء الداخلية ثالثاً بـ5 نقاط.

وتم تكريم فريق وزارة التربية بطل الدوري من قبل الدكتور مشعل الهدبة نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع – رئيس اللجنة العليا لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية وفيصل المقصيد وكيل وزارة التربية للتنمية التربوية والأنشطة بحضور حامد الهزيم رئيس اللجنة الفنية لدوري اليد وعبدالله حسين مقرر اللجنة ووليد عايش من التوجيه الفني للتربية البدنية.

ومن جانبه قدم مشعل الهدبة التهنئة إلى فريق وزارة التربية بعدما توج باللقب بعدما قدم أداء نال استحسان الجميع، مؤكداً على أن دوري اليد شهد منافسة قوية من اللاعبين بجانب ارتفاع المستوي الفني والبدني، وقال «نتطلع إلى منافسة قوية خلال كأس اليد وخاصة من جانب وزارة الدفاع الذي جاء وصيف لبطل الدوري وكذلك فريق الداخلية ثالث الدوري من أجل تحقيق لقب قبل ختام الموسم الرياضي.

وأشار إلى اللجنة الفنية وكفة اللجان في دوري الوزرات التزمت بتطبيق كافة الاجراءات والاشتراطات الصحية بناء على توصية وزارة الصحة».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى