رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الشباب والعربي بدوري زين الكويتي الممتاز

هاشتاقات – تصوير محمد الخرس

حقق فريق الشباب لكرة القدم تعادل بطعم الفوز أمام العربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بالأحمدي، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دوري زين الممتاز، وسبل للعربي جمعة عبود «67»، وللشباب عبد العزيز القطان «84»، ليضيف كل منهما نقطة لرصيده بواقع 4 نقاط للأخضر ونقطتيين للشباب.

وتعادلت الكفة بين الفريقين في الشوط الأول مع وجود رغبة لتسجيل هدف السبق.

وظهر الشباب بتنظيم دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وسرعة السنغالي عمر وادي، في المقابل كانت تسديدات بدر طارق ابرز حلول العربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستطاع البديل عبد الرحمن الظفيري، وسلطان العنزي ان يصنعا الفارق مع الأخضر بالشوط الثاني، حيث نجح جمعة عبود، استثمار تمريرة متقنة من عبد الرحمن الظفيري سددها في شباك الحارس سعد الفضلي «67».

واضاع النيجيري ايالا فرصة التعزيز بعد انفراد صري بحارس الشباب، ليرد البديل عبد العزيز القطان بهدف التعادل من تسديدة خادعة للحارس سليمان عبد الغفور، سكنت الشباك «84».

ولم تفلح محاولات العربي لتسجيل هدف الفوز على الرغم من الفرص التي لاحت لحمزة خابا، على الجانب الأخر استمر الشباب في اعتماهه على الكثافة الدفاعية، والاعتماد على الهجمات المرتدة للحصول على نقطة التعادل، وكان له ما اراد.

زر الذهاب إلى الأعلى