شباب وتعليم

الجامعة الأمريكية تحتض البطولة السنوية التاسعة لكرة القدم للمدارس الثانوية

الكويت– هاشتاقات الكويت:

نظم مكتب القبول في الجامعة الأمريكية في الكويت دوري كرة القدم السنوية التاسعة للتنافس على ألقاب البطولة بمشاركة الطلبة والطالبات من خمسة عشر مدرسة ثانوية خاصة في جميع أنحاء الكويت  في ملعب كرة القدم في الحرم الجامعي . يهدف هذا الحدث السنوي إلى إشراك طلاب المدارس الثانوية وتعزيز المنافسة الصحية.

وشملت الفرق النسائية مدرسة الخليج الإنجليزية (GES) والمدرسة الأمريكية الدولية (AIS) ومدرسة دسمان ثنائية اللغة (DBS) ، ومدرسة البيان ثنائية اللغة (BBS) ومدرسة أجيال ثنائية اللغة (ABS) ومدرسة كامبريدج الإنجليزية (CES) – المنقف ومدرسة الشهيدة أسرار القبندي ثنائية اللغة (MAQBS) والأكاديمية الأمريكية للبنات (AAG).

وحقق فريق المدرسة الامريكية الدولية ( AIS) المركز الاول في البطولة فيما حصلت مدرسة البيان ثنائية اللغة على المركز الثاني.كما تم تكريم الفائزين من اللاعبين بالجوائز الفردية للفتيات للمهارات التي أظهروها في هذا المجال ؛ ومن بين هؤلاء رياف البنوان وحصلت على الحذاء الذهبي ، وروان بهمن كأفضل حارس مرمى ، ولولو الغانم كأفضل لاعب.

   وشملت المدارس المشاركة في بطولة الطلاب مدرسة الخليج الانجليزية (GES)  والمدرسة الامريكية الدولية ( AIS)  ومدرسة دسمان ثنائية اللغة (DBS) ومدرسة البيان ثنائية اللغة ( BBS) ومدرسة اجيال ثنائية اللغة (ABS) ومدرسة كامبريدج الانجليزية (CES) – حولي والمنقف والمدرسة الفرنسية في الكويت ( LFK) ومدرسة غرس ثنائية اللغة ( ghars) ,ومدرسة اكاديمية الحضارات العالمية ( UCA) ومدرسة اكاديمية الابداع الامريكية (ACA) ومدرسة  الداانا العالمية في الكويت (DUSK) وأكاديمية اكسفورد والتي حصلت فيها مدرسة أجيال ثنائية اللغة (ABS) على المركز الاول والمدرسة الامريكية الدولية (AIS) على المركز الثاني وتم توزيع جوائز التكريم حيث فاز محمد الفغم بجائزة الحذاء الذهبي وعبدالله العنزي كأفضل حارس مرمى وعبدالرحمن العجمي كأفضل لاعب .

   وحول هذا الحدث الرياضي اعرب ماهر دبوسه مدير القبول في الجامعة الأمريكية في الكويت عن سعادته بارتفاع شعبية بطولة كرة القدم وقال “نود أن نشكر جميع المدارس المشاركة  لأن بطولة هذا العام أسفرت عن مشاركة  14 فريقا من الطلاب  و 8 فرق من الطالبات  مايعادل حوالي 250 طالبة وطالبة في البطولة ككل . كان حدث هذا العام ناجحًا جدًا ، وكانت الروح الرياضية استثنائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى