شباب وتعليم

الجامعة الأمريكية في الكويت تحتفي بخريجيها القدامى بفعاليات ترفيهية واجتماعية

الكويت- هاشتاقات الكويت:

استقبلت  الجامعة الأمريكية في الكويتAUK  خريجيها القدامى في الحرم الجامعي في أكبر حدث سنوي تنظمه ادارة شؤون الخريجين والتطوير المهني الطلابي التابع لقسم شؤون الطلبة ضم خريجي الجامعة من دفعات 2006 وحتى 2018 .

شارك في الحفل لهذا العام والذي يحتضنه حرم الجامعة نحو  500 خريج من مختلف الدفعات والتخصصات في امسية ترفيهية واجتماعية مميزة.

أقيم الاحتفال في الساحة الخارجية للمنطقة الترفيهية بتنظيم من شركة EMiNDS بادارة احد خريجي الجامعة الامريكية في الكويت إسلام موسى (دفعة 2015 ) وعلياء جمال ( دفعة 2017).

أما الطعام المقدم فكان من مقهى  Scape  للخريج عبد الله المزيني (دفعة 2008)  الذي قدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية وأعرب المزيني عن اعتزازه بكونه خريجا من الجامعة الأمريكية، مشيرا إلى أنه “لو لم يكن التعليم الرائع الذي وفرته لنا الجامعة الامريكية في الكويت لما كنا ناجحين في حياتنا العملية والعلمية “.

بالمقابل قدم الخريج  سلمان حماده ( دفعة 2018)  آلة بيع القهوة  ذات التكنولوجيا العالية فيما قدمت الخريجة ندى المزيني (دفعة 2012 ) هدايا للخريجيين من شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها (عين نون) وهو ما يؤكد على التزام الجامعة بالعمل عن قرب مع خريجيها والاستفادة من خبراتهم  والعمل معهم بشكل وثيق والاستفادة من علاقات الخريجين والشركات.

ألقت رئيسة الجامعة الامريكية في الكويت الدكتورة روضة عواد كلمة ترحيبية  تلتها كلمة لعميدة شؤون الطلبة الدكتورة حنان مظفر وواصل الحفل بعرض موسيقي مباشر من ريتا مالك، واختتمت باجراء السحوبات لمجموعة واسعة من الهدايا.

ويتطلع الخريجون سنويا الى هذا التجمع وما يقدمه فقد عبر الخريج قاسم مكي (دفعة 2018) قائلاً “كان لم شمل قدامى الخريجين فرصة عظيمة لإعادة التواصل مع زملائنا الخرجين”.

من جانبها سلطت الخريجة نورة المفرح (دفعة 2012 )  الضوء على جانب آخر وقالت “إن  مجتمع الجامعة ملهم ومحفز للجميع … أنا محظوظة لأن أكون جزءًا من عائلة خريجي الجامعة الأمريكية وأتمنى للجميع مستقبلاً مليئًا بالنجاح والازدهار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى