شباب وتعليم

الجامعة الامريكية AUK وكلية الكويت التقنية K-Tech توقعان اتفاقية لتسهيل تحويل الساعات المعتمدة

الكويت – هاشتاقات الكويت:

وقعت الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK) وكلية  الكويت التقنية (K-Tech) اتفاقية لتسهيل تحويل الساعات المعتمدة  في عدد من البرامج الدراسية من كلية الكويت التقنية إلى الجامعة الأمريكية، و ذلك لتسهيل تحويل الطلبة الراغبين في إستكمال تعليمهم العالي من طلاب كلية الكويت التقنية.

  ووقع الاتفاقية كل من رئيسة الجامعة الامريكية في الكويت الدكتورة روضة عواد ورئيس كلية الكويت التقنية  الدكتور عادل الزراعي و تشمل الاتفاقية العديد من برامج الدبلوم من كلية الكويت التقنية والتي يمكن تحويل موادها الى الجامعة الأمريكية في الكويت لاستكمال الدراسة الجامعية بها.

وقالت رئيسة الجامعة الامريكية في الكويت الدكتورة روضة عواد “يستند هذا الاتفاق إلى تقييم دقة ومحتوى المواد الدراسية” مضيفةً ” إن عملية  التحويل تلك مفيدة بشكل خاص للطلاب الذين يرغبون في متابعة  تعليمهم العالي في الكويت”.

وأكد رئيس كلية الكويت التقنية الدكتور عادل الزراعي  على أهمية مثل هذه الاتفاقيات موضحا أن “أي خطوات يمكن أن نتخذها لتيسير طريق خريجينا في متابعة التعليم ستفيد المجتمع ككل”.

حضر حفل التوقيع من جانب كلية الكويت التقنية نائب رئيس الشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور عصام اسماعيل  ورئيس قسم نظم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور يوسف الرضاوي فيما حضرها من جانب الجامعة الامريكية في الكويت نائب رئيسة الجامعة التنفيذية أمل البنعلي، و نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ورئيسة لجنة التحويل الدكتورة حنان مظفر، وعميد كلية الاداب والعلوم الدكتور علي شرارة وعميد كلية الأعمال والاقتصاد الدكتور رالف باليام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى