رياضة

الجزائر تواجه السنغال في مباراة الصعود للدور الثاني من أمم أفريقيا مساء اليوم

القاهرة  – هاشتاقات الكويت:

يدخل كلاً من منتخبي الجزائر والسنغال، في مواجهة ساخنة مساء اليوم الخميس اللقاء وهما متصدرين المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكلاً منهما، بعد فوزهما على كينيا وتنزانيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وتعد تلك المباراة هي المنافسة على صدارة المجموعة حيث حصل المنتخب الجزائري على ثلاثة نقاط من الجولة الاولى بعد تحقيق الفوز على المنتخب الكيني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الماضية.

منتخب السنغال

كما نجح المنتخب السنغالي ايضا في الفوز على منتخب تنزانيا بنفس النتيجة هدفين مقابل لاشيء، وبهذا يكون كلا من المنتخب الجزائري والمنتخب السنغالي لديه ثلاثة نقاط وتعد تلك المباراة هامة للمنتخبين لأنها تحدد من سيكون على قمة المجموعة والذي سيضمن التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

منتخب الجزائر

وقال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري في تصريحات صحفية بأن مباراته امام السنغال هي بمثابة نهائي مبكر، مؤكدا على أن منتخب السنغال منتخب قوي، واضاف انه جاهز لتلك المباراة هو اللاعبين حيث أن قائمة محاربو الصحراء كاملة ولا يوجد بها أي اصابات، ويحتوي منتخب الجزائر على العديد من النجوم التي تلعب في أبرز أندية العالم والذي أبرزهم النجم الجزائري رياض محرز المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي.

تقام المباراة في دور المجموعات اليوم الخميس الموافق 27/6/2019 على ملعب الدفاع الجوي في ذلك الموعد.

    الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر.

    الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

    الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل اللقاء المرتقب عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت التي لديها الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة الافريقية، حيث سيتم إذاعة اللقاء على قناة bein sports HD 1 بتعليق المعلق حفيظ دراجي، كما سيتم نقل اللقاء على الهواء عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى