أمن ومحاكم

الداخلية: افتتاح مبنى أمن المنشآت بمصفاة الزور في «البترولية المتكاملة»

دعا الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء عبدالله سفاح الملا إلى مزيد من الحرص واليقظة والتعامل الفوري مع أي أحداث وفق الإجراءات والخطط المتبعة، وذلك خلال افتتاحه مبنى أمن المنشآت بمصفاة الزور التابعة للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة أمس بحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة وضحة أحمد الخطيب، ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنشآت العميد طلال المنصور، ومدير إدارة حماية المنشآت الحيوية والنفطية عقيد غازي الشايجي.

واستمع اللواء الملا خلال الافتتاح إلى شرح حول أنشطة «البترولية المتكاملة»، ومهام ومسؤوليات فرق الأمن في مرافق الشركة. كما قام بجولة تفقدية في أرجاء المبنى، واطلع على ما يحتويه من تجهيزات وإمكانيات، واختتم جولته بزيارة ميدانية إلى النقاط الأمنية في مصفاة الزور.

وأعرب اللواء الملا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل، مؤكداً أن افتتاح مبنى أمن المنشآت بمصفاة الزور يأتي امتداداً لتوجيهات القيادة العليا لوزارة الداخلية بالعمل والتكامل مع القطاعات المدنية والأمنية كافة للوصول إلى العمل بروح الفريق الواحد، بهدف توفير أعلى درجات الأمن والحماية لمنشآت الوطن الحيوية.

وأشاد اللواء الملا بعمل الإدارة العامة لأمن المنشآت، مثمناً الجهود الأمنية المبذولة في حماية المنشآت الحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى